الخميس، 16 يناير 2014

أشياء لا يفكر فيها الرجل مطلقا


قد تعتقدين أنك تعرفين الكثير عن زوجك ولكن إليك بعض الحقائق التى توصل إليها العلماء عن الأشياء التى لا يفكر فيها الرجل

- القيام بالأمور بنفس طريقتك: فلا تتوقعى من زوجك ترتيب الملابس بنفس الطريقة التى تفعلينها فالرجل لا يلاحظ طريقتك فى فعل الأمور هو يفعل ما يعتقد أنه فعال.
- ما تحتاجينه إذا لم تقوليه: قلا تتوقعى من زوجك أن يقيم لكى حفلة كبيرة فى عيد ميلادك إا لم تتطلبى منه ذلك أو تصرحى بأن هذا ما تريدينه.فالمرأة تفكر "إن كان زوجى يحبنى فسيفعل هذا" ولكن الرجال لا يقرأون العقول يا عزيزتى.
- طرق لتجنب الحديث معك: إذا كنتى تتحدثى فى مشكلة ولا تجدى استجابة من زوجك فهذا لا يعنى أنه غير مهتم هو قد يكون منصت لك ولكنه ينتظر انتائك من الحديث حتى يستجيب. فالجرال لا يستطيعون القيام باكثر من مهمة فى وقت واحد إما الاستماع أو الحديث.
- حالتك البدنية: أنت تنظرين فى المرأة فترى بعض الجرامات الزائدة فى جسمك ولكنى ابشرى معظم الرجال لا يلاحظون مثل هذه التغييرات ويرى أحد العلماء أن الرجل عندما يلاحظ هذه التغييرات فهذا نتيجة لعدم شعوره بالأمان بمعنى أخر هو شعور خاص به ولا دخل لك فيه
- جدالكم الأخير: قد تظلين تتذكرى كل كلمة دارت أثناء الجدال ولو بعد ساعات أو أيام
- خطيبته/زوجته السابقة: لا يميل الرجال إلى المقارنة بين علاقتهم الحالية والسابقة ولكن إذا كانت لديك بعض الشكوك حول علاقاته السابقة فعليك التحدث معه فى الأمر بوضوح
- أنك تقضين الكثير من الوقت مع صديقاتك: إذا كنتى تعانين من الشعور بالذنب عند الجولس مع صديقات
ك وترك زوجك بمفرده فاغفرى لنفسك فمعظم الرجال لا يهتمون كثيرا بالأمر بل على العكس فالرجل يحب التمتع بالوحدة لبعض الوقت
- كيف تنفقين نقودك: إذا طلب منك زوجك ملاحظة مصروفاتك لا تأخذى الموضوع بشكل شخصي فهو بذلك لا يتحدث عنك فقط بل عن نفسه أيضا هو فقط لا يعرف كيف يفكر فى هذا الموضوع.
- الأعمال الروتينية: قد يرى الزوج أطنان من الملابس التى تحتاج وضعا فى سلة الغسيل أو الأطفال يتشاجرون ويبكون وانتى منهمكة فى غسل الأطباق ولا يجد حرجا فى مشاهدة التلفزيون أثناء كل هذا. يقول العلماء أن بعض الرجال لا يعرفون ماهى الاجراءات المطلوبة فى هذه الحالات فعليك أن تتطلبى من زوجك المساعدة وتحديد ما يجب عليه فعله.
وفى النهاية مثل الكثير من النظريات ليست بالضرورة ان تنطبق كل هذه النظريات على كل الرجال ولكن تبقى بعضها جديرة بالملاحظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق